صوت بلدنا
عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فسجل وستجد المفاجئات في صوت بلدنا
صوت بلدنا
عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فسجل وستجد المفاجئات في صوت بلدنا
صوت بلدنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالاعلاناتأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

نطقت الجوارح بالفضائح

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ميدو

البلد : مصر
التقدير : 1

نطقت الجوارح بالفضائح Empty
مُساهمةموضوع: نطقت الجوارح بالفضائح   نطقت الجوارح بالفضائح Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 3:22 pm

الحمد لله رب العالمين العظيم فى قدره القاهر فى أخذه وقهره الحمد لله أحمده على قضائه حلوه ومره اشهد ان كل ملوك الارض والامراء عبيد لله لايملكون شبرا لولاه وكل أغنياء الارض فقراء عند الله لايجدو ما ياكلون ولايجدو ما يشربون لولا أن أطعمهم وسقاهم الله وأشهد أن كل اقوياء الارض ضعفاء عند الله فحركاتهم وسكناتهم ومفاصلهم تتحرك بقدرة الله وحول الله وأشهد ان لا اله الاالله الملك من ولاه فلا أحد يستطيع ان يملك شيئا الا اذا ملكه الله فالملك من ولاه والغنى من اغناه والقوى من قواه والحيى من احياه والكل يفنى ويبقى الله وأشهد ان سيدن وعظيمنا وحبيبنا واستاذنا أعظم الخلق واشرفهم واقواهم بحول الله وان شئت بعد الضلاة تهتدى فصلى على الحبيب الهادى البشير محمد اما بعد ايها الاحبه الكرام انتقل بحضراتكم من الدنيا ونذهب سويا الى الاخرة حيث زلزلت الارض زلزالها واخرجت الارض اثقالها وقال الانسان مالها حين يامر الله الارض فتتزلزل بقدره الله والجبال فتنقلع من اصولها والانسان متعجب من ذالك الموقف ويقول ما الذى يحدث: ومثل لنفسك يؤمئذ ايها المغرور.. يوم القيامه والسماء تمور اذ كورت شمس النهار وادنيت حتى على راس العباد تسير واذا الجبال تقلعت باصولها اسمع ماذايقول الله عن هذا اليوم <ويسئلونك عن الجبال فقل ينسفها ربى نسفا فيزرها قاعا صفصفا لاترى فيها عوجا ولا امتا يومئذ يتبعون الداعى لاعوج له وخشعت الاصوات للرحمن فلاتسمع الاهمسا> يومئذ يسير الناس الى نهايتهم ثم بدايتهم التى لانهايه فيها الموت قادم لامحاله ندخل الى القبور ثم بعد القبر البعث والنشور ثم نقف بين يدى العزيز الغفور
ينصب الميزان تتطاير الصحف بعد ان تقشطت السماء الجميع سيقف فى يوم يقال لك<اقراء كتابك كفى بنفسك اليوم عليك حسيبا > يوم الشهاده هذا اليوم العصيب الرهيب تدنو الشمس الشمس من الرؤس فتغلو الرؤس بحرارتها اعاذكم الله منها ويؤ تى بجهنم لهاسبعون الف سمان مع كل سمان سبعون الف ملك فااذامارائت جهنم الخلائق غضبت وزمجرت كما غضب الله اسمع ايها الحبيب هذا هو اليوم العصيب الرهيب من كذب به اقول له مهلا استمع الى الوعيد الشديد من الله<وزرنى والمكذبين اولى النعمه ومهلهم قليلا .ان لدينا انكالا وجحيما .وطعاما ذا غصه وعذابا اليما > طب فى اى يوم يحدث ذالك يارب <يوم ترجف الارض والجبال وكانت الجبال كثيبا مهيلا > نسال الله ان ينجنا فى هذا اليوم ياتى العبد بالوقوف امام الملك وليت كل عبد سيسمع كلام ربه على حسب الحساب بعض الناس قديوجد معهم مترجم بينهم وبين الله لماذا لانه من سمع كلام الله ورأى الله لم يعذبه الله سبحانه فالحوار مع ربنا مباشرة يكون مع العبد الصالح الذى كتب الله له النجاه يوم القيامه يؤتى بالعباد جميعا وتخيل نفسك الان فى هذا الموقف سيب كبايه الشاى اللى فى ايدك وتخيل يوم القيامه هنقف جميعا انا .وانت .وانت . امام الملك انا عايزك تعيش الموقف زى ماصوره ربنا وحبيبك النبى صلى الله عليه وسلم فى يوم الشهاده مامن شيى شهدت به فى الدنيا الا وتشهد به عند الله
كلمه حق او كلمه ذور او كلمه حق يراد بها باطل اصل فى بعض الناس عندها اسلوب فىالملاوعه انت بتقول ايه فى دنياك هتعيدوا ثانى امام الناس كلها بس مش هتقولو بالنيه بتاعتك اللى انت بتقولها امام الناس بس لالالالالا الى جواك هو اللى هيخرج يوم تبلى السرائر
فى هذا اليوم تنطق الجوارح بالفضائح الارض اللى انت قاعد عليها هتلاقيها ماشيه وراك هتقول دا منافق دا فاجر دا كذاب دا عاصى دا عمل كذا كذا فى اليوم دهوت على الارض دى
داأنت هتلاقى ماشى وراك وماشى وراى ملايين ملايين بل اعداد اعداد لايعلمها الاالله الارض الحشرات الكائنات السبع الاول يدفعوك الى جهنم ثم يكونو ترابا ثم يكونوا ترابا ويكون هناك ثلاث صور من الشهاده انتبه انتبه وعيش الموقف !!!!!!!!!!!! بالله عليك <1> الشهاده الاولى شهاده اركان المنافق والكافر عليك .المنافق والكافر حد هيسال ويقول مقلتش المؤمن ليه اقولك لان ربنا يستر المؤمن وميخليش جوارحه تفطحه ايدك دى مش هتنطق عند ربنا لوكنت مؤمن وتوبت انما اول صوره من صور الشهاده شهادة اركان المنافق والكافر لان المنافق والكافر يجادل عند الله ازاى يقول لربنا سبحانك انت يارب قولتلى مش هظلمك وانا مش عايزك تظلمنى
يقولهطيب انت عاوز ايه ياعبد يقول انا مش هقبل باى حال من الاحوال حد يشهد عليا لاتقولى
رقيب ولا تقولى عتيد ولاتقولى فلان شافك ولاحد قالك انا عاوز انا اللى اقول اه واقول لا .........انا عايزك كده توحد الله وتصلى على النبى وتسمع سيدك محمد بيقول ايه يقول الامام مسلم فيما رواه عن انس ان النبى صلى الله عليه وسلم جلس يوما مع نفر من اصحابه
فضحك النبى فقال لهم اتدرون لما اضحك يعنى محدش بيسالنى ليه انا بضحك لاليه قالو الله ورسوله اعلم قال اضحك من مخاطبه العبد لربه النبى بيضحك على المنافق والكافر لما هيكلم ربنا يوم القيامه اضحك من مخاطبه العبد لربه يقول ياربى الم تجرنى من الظلم يقول له طبعا انا مش هظلمك يقول اذا لااريد على نفسى شاهداالامنى فيامر الله سبحانه وتعالى الفم فيختم عليه بالفدام فاذانظرت للعبد يومئذ لم ترى له فم بقدرة الحيى الذى لايموت يقول له اكتم السان بتاعك ده اكتم ثم يامر الله الجوارح تخيل ان ايدك اللى بطبطش بها وتضرب بها وتستقوى بها على خلق الله وتمدها الى الحرام هتشهد عليك تخيل الى قدمك التى تمشى بها الى الحرام ستشهد عليك تخيل ان جسمك هينطق تخيل ان عنيك هتنطق تخيل الى ودنك اللى بتسمع حرام هتنطق ربنا يقوله طيب اكتم انت بقا خالص ثم يقول للجوارح انطقى فتنطق الجوارح بقدرة الله اليد تقول انا للحرام مددت والقدم تقول وانا للحرام مشيت والجلود تنطق والجوارح تنطق بالفضائح ثم يخلى الله بين العبد وبين الكلام هيقوله اتكلم بقه ياحلو ياعسل
فيجى يتكلم العبد يقول ايه طبعا مابيببصش على الصوت اللى جاى من قبل الله لا ده بيبص لأديه بيقولها انتى نطقتى ليه وانتى يارجلى نطقتى ليه وانتى ياجوارحى نطقتى ليه انتو كده هتودنا فى دهيه وهنروح كلنا فى دهيه بعدا لكن وسحقنا لكن فعليكن كنت اناضل دا انا بدافع عنكم ليه من الذى انطقكم اسمع ماذايقول الملك الجليل فى صورة فصلت ايه رقم19 يبين اله الموقف<ويوم يحشر اعداء الله الى النار فهم يوزعون .حتى اذا ماجاءوها شهد عليهم سمعهم
وأبصارهم وجولدهم بما كانو ابعملون. وقالو لجلودهم لما شهدتم علينا قالوا انطقنا الله الذى انطق كل شىء وهو خلقكم اول مره واليه ترجعون.وماكنتم تستترون ان يشهد عليكم سمعكم ولا ابصاركم ولا جلودكم ولكن ظننتم ان الله لايعلم كثيرا مما تعملون .وذالكم ظنكم الذى ظننتم بربكم ارداكم فأصبحتم من الخاسرين>الخ.............الايات
الجـنرال
::نـائب المـدير::
::نـائب المـدير::
الجـنرال

التقدير : 39

مُساهمةموضوع: رد: نطقت الجوارح بالفضائح   نطقت الجوارح بالفضائح Icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 7:01 pm

شكرا يا نجم
دام تواجدك
El-Magic
Admin
Admin
El-Magic

التقدير : 34

مُساهمةموضوع: رد: نطقت الجوارح بالفضائح   نطقت الجوارح بالفضائح Icon_minitimeالإثنين فبراير 21, 2011 10:05 am

شكراااااااااااااااا يا نجم
https://sootbaladna.ahlamountada.com
انا مصرى
::عضــــو ممـــــيز::
::عضــــو ممـــــيز::
انا مصرى

التقدير : 22

مُساهمةموضوع: رد: نطقت الجوارح بالفضائح   نطقت الجوارح بالفضائح Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 11:46 am

شكراااااا يا ميدو
ميدو

التقدير : 1

مُساهمةموضوع: رد: نطقت الجوارح بالفضائح   نطقت الجوارح بالفضائح Icon_minitimeالخميس مارس 03, 2011 12:15 am

الله يخليكم ليا يارب شكرا ليكم

نطقت الجوارح بالفضائح
صفحة 1 من اصل 1